get pregnant

الثلاثاء، 21 مايو 2013

اصلاح الويندوز التالف بسبب الفيروسات بسهولة


اول شئ الشرح التالى ليس لإزالة الفيروسات ولكن هي آداة تمكنك من اصلاح نظامك التالف الذى خربته الفيروسات بعد حذف الفيروس ببرنامج الحمايه لديك ..

حتى بعد حذف الڤيروس من على الحاسوب ، فإنه قد يترك اثار دماره على الويندوز ، إما ان بعض التطبيقات لاتشغل ، توقيف محرر الرجستري عن العمل ، توقيف عمل إدارة المهام … إلخ من الاعراض التي في كثير من الاحيان تضطرك إلى فرمتة الحاسوب ، من اجل وضع حد للمشكل (المشاكل) .

وعلى الرغم ان عملية إسترجاع الحاسوب الى وضعه الطبيعي دون فرمتة قد تستدعي خبرة في إدراة انظمة تشغيل ويندوز ، ففي هذه التدوينة ساتطرق معك إلى أداة Re-Enable الاخيرة التي ستساعدكحتما على إسترجاع نظام تشغيلك للعمل مرة اخرى بعد حذف الڤيروس .

اداة Re-Enable قادرة على إصلاح المشاكل الاتية بعد حذف الڤيروس :

Windows Registry
Command Line Tool
Windows Task Manager
System Restore Config
Folder Options
Run command
My Computer
Task Scheduler
Right Click Context menu
Ms-Config ( نظام تشغيل ويندوز إكسبي فقط )
Control Panel
Search

                                                                                 

كل ماعليك الان بعد تحميل الاداة إختيار إصلاح ميزات الويندوز المعطوبة تم القر على Re-Enable هكذا ستسطيع إسترجاع النظام كما كان عليه في السابق بعد حذف الڤيروسات في نقرات بسيطة فقط دون الحاجة إلى ذراية حول تسير انظمة تشغيل ويندوز ،فالأداة ستتولى الباقي.

التحميل :Re-Enable

تابع الشرح

هنا 

Ar1web Hm

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

المدونة: عرب ويب